عاجل : قرار عاجل من الزمالك بشأن القضايا الدولية والرخصة الأفريقية

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرارًا عاجلًا بإعادة عمرو أدهم للإشراف على ملف القضايا الدولية الخاصة بالنادي، والتي ترتبط بأزمات إيقاف القيد ومتطلبات الحصول على الرخصة الأفريقية.

قرار مجلس إدارة الزمالك

وقرر مجلس الإدارة أن تتم إدارة الملف بشكل مشترك بين إدارة الكرة وعمرو أدهم، بالتنسيق مع حسين لبيب وهشام نصر، في إطار التحرك السريع لمعالجة الملفات القانونية العالقة وتفادي أي عقوبات جديدة قد تؤثر على النادي خلال الفترة المقبلة.

ويأتي هذا القرار في ظل تعقد موقف الزمالك خلال الأيام الأخيرة، بعد تزايد الشكاوى والقضايا المرفوعة ضد النادي من جانب لاعبين ومدربين سابقين للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة، إلى جانب استمرار أزمة إيقاف القيد التأديبي الموقعة على النادي بقرارات دولية.

الزمالك ينهي أزمة سامسون

وفي خطوة إيجابية ضمن جهود تسوية الملفات العالقة، نجحت إدارة الزمالك مؤخرًا في إنهاء أزمة المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، بعدما تم تحويل جزء من مستحقاته المالية المتأخرة والتوصل إلى اتفاق بين الطرفين، ما أدى إلى رفع القضية من قائمة النزاعات الخاصة بالنادي.

وتسعى إدارة الزمالك خلال الفترة الحالية إلى غلق أكبر عدد ممكن من الملفات الدولية، لضمان استقرار الأوضاع القانونية والمالية، والحفاظ على أحقية النادي في المشاركة بالبطولات القارية دون أي معوقات تتعلق بالرخصة الأفريقية أو عقوبات القيد.

اقرأ أيضا:

أحدها يحتاج معجزة.. خروج المنتخبات العربية مبكرا من كأس العالم عرض مستمر

إصابة جديدة تضرب الفراعنة.. غياب لاعب منتخب مصر عن مواجهة إيران رسميا


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : المصري يوجه الشكر لـ ميدو جابر: كنت جزء أساسي من الرحلة

وجه النادي المصري البورسعيدي الشكر إلى لاعبه ميدو جابر، بعد انتهاء مشواره مع الفريق عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *