الآن : أول تعليق من أبو تريكة على حسام حسن بعد فوز منتخب مصر

أشاد محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق والمحلل بقنوات “بي إن سبورت”، بالمدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن، عقب الفوز على نيوزيلندا بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2026.

وقال أبو تريكة: “حسام حسن واحد منا، وعاصرت وجوده قائدا لمنتخب مصر عام 2006، كان دائما يذكرنا، أثناء ركوب الأتوبيس، بالنظر إلى الجماهير يمينا ويسارا، لأن الله منحنا نعمة إسعاد الشعب المصري”.

وأضاف: “لذلك أقول إن حسام حسن واحد منا، وأحبه على المستوى الشخصي، فهو أيقونة كبيرة، كما أنني تعاملت مع جميع أفراد الجهاز الفني الموجود معه”.

وتابع نجم الأهلي السابق: “حسام حسن يمنح كل فرد في الجهاز حقه، فهو ليس أنانيا، لكنه أناني في النجاح، لأنه يمتلك رغبة كبيرة في تحقيق الإنجازات، إنه أول لاعب مصري يشارك في كأس العالم ثم يقود المنتخب مدربا، وأتمنى أن يواصل مشواره بنجاح أكبر”.

واختتم أبو تريكة تصريحاته قائلا: “أتمنى له كل التوفيق، وأن يذهب بالمنتخب إلى أبعد نقطة ممكنة، لأنه عاشق للنجاح ولا يقبل الخسارة، وهو الآن يعيش حلما ويسعى لتحقيقه”.

وكان منتخب مصر قد حسم تأهله إلى دور الـ32 من كأس العالم 2026، بعدما حقق فوزا تاريخيا على نيوزيلندا بنتيجة 3-1، على أن يختتم الفراعنة مشوارهم في دور المجموعات بمواجهة إيران يوم 27 يونيو.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

عاجل : أول تعليق من أبو تريكة بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا بكأس العالم 202

نجح منتخب مصر في الفوز على نظيره النيوزيلندي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *